من أفضل أسعار الفنادق الموجودة بالقرب من قصر “توبكابي” بتركيا:

أفضل الأسعار في الفنادق الموجودة بالقرب من قصر توبكابي، تركيا

يمثل الفندق ملاذاً لأولئك المسافرين الذين يتميزون بالجرأة, وأولئك الذين يتميزون بحسهم العالي في تذوق الطعام, وكذلك هواة التاريخ – إن إسطنبول لديها شيئ مميز لكل فرد, مما يجعلها مقصد للجميع. إذا كنت تحب أن تزور هذه الحالة الفريدة من المدن والتي تمتد بين قارتين مختلفتين, فلن تستطيع أن تفوت أية فرصة لزيارة إسطنبول. إن إسطنبول مليئة بالتجارب التي سوف تداعب نظرك وسمعك وذوقك, من الممكن أن يستغرقك الأمر غمرك كله وأنت تحاول أن تخوض كل تلك التجارب الموجودة بإسطنبول. لحسن الحظ, إن تكاليف الحياة في إسطنبول مازالت رخيصة – ومع بعض الذكاء في إنتقاء خيارات السفر, يمكنك أن تنعم بلإقامة في إسطنبول تعيش خلالها كسلطان, ولن يكلفك ذلك الكثير. حتى ولو قررت الإقامة في وسط المدينة, فإنه يوجد هناك بعض الفرص التي يتتيح لك إقامة رائعة بأسعار ممتازة – وفندق “بويوك كيبان” هو أحد هذه الفرص التي يجب أن تقتنصها. إنه فندق ذو ثلاثة نجوم, ولكن لا تندهش عند زيارتك لأنك ستجد التجهيزات الموجودة بالفندق والخدمات على مستوى الأربعة نجوم, يقع فندق “بويوك كيبان” في موقع ممتاز ومريح جداً للنزلاء على شبه الجزيرة التاريخية بإسطنبول – إنه الخيار الأمثل الذي يتيح لك زيارة معالم المدينة التاريخية الأكثر من رائعة. إسمح لنا أن نقترح عليك زيارة أحد أفضل المعالم التاريخية البارزة في إسطنبول: هذا المكان الذي يلتقي فيه الحضارة والتاريخ الأوربي مع الحضارة والتاريخ الأسيوي, هذه المكان التي تندمج به حضارات الغزاة مع حضارات الفاتحين, هذا المكان الذي تجد فيها الأوبرات العالمية والأفلام مناخاً خصباً لإلهامها ويعتبر مليئاً بالأساطير, إنه قصر “توبكابي”.

قصرتوبكابي“: إنعكاس فريد من نوعه يصف تاريخ إسطنبول:

إن قصر “توبكابي” هو أحد أهم المعالم التي يجب أن تزورها في إسطنبول – أو ما يسمى بسراية “توبكابي”, يقع هذا القصر بالجزء الأوربي من المدينة على شبه الجزيرة التاريخية. منذ ما يقرب من أربعة قرون – منذ منتصف القرن الخامس عشر وحتى منتصف القرن التاسع عشر, إستخدم السلاطين العثمانيين الذين حكموا الدولة العثمانية التي إمتد سلطانها على مختلف قارات الأرض قصر توبكابي كمركز للسلطة ومقراً لحكمهم. لقد إشتملت منشآت القصر المختلفة على مر العصور سلسلة معقدة من الساحات والحدائق والأجنحة والغرف وغرف الإستقبال التي تميزت بمجموعة متميزة من الطرز المعمارية, من بينها على سبيل المثال: الخزانة الإمبراطورية والمكتبات المدهشة والمساجد الفخمة. ومع ذلك فإن أهمية قصر “توبكابي” لم تقتصر على كونه مركزاً للسلطة أو الإحتفالات الملكية أو المناسبات القومية. في عصرنا الحالي, لا يزال القصر يضم مجموعة رائعة من التحف من الفترة العثمانية فضلاً عن الكنوز الثمينة من مختلف العالم الإسلامي – كعبائة النبي محمد (صل الله عليه وسلم) وسيفه, بالإضافة إلى العديد من المخطوطات الإسلامية الموجودة داخل المتحف الخاص بالقصر. إن قصر “توبكابي” يصنف ضمن المناطق التاريخية بإسطنبول, ولقد حصل القصر على تمييز من بين مواقع التراث العالمي بواسطة اليونسكو في عام 1985, حيث قد تم الإستشهاد به من قبل اليونسكو كأحد أرقى وأكبر الأمثلة على أساليب عمارة القصور في العصر العثماني. لقد كان قصر “توبكابي” مصدراً للإلهام للعديد من الأعمال الفنية العالمية, نذكر على سبيل المثال: أوبرا موتزارت (إختطاف من الحرملك), والفيلم الكلاسيكي “توبكابي” الذي أنتج عام 1960 م.

صفقة رائعة تتيح لك الفرصة في الإقامة بالقرب منتوبكابي” (الباب العالي):

إذا كنت ترغب في زيارة قصر “توبكابي” (الباب العالي), سيكون من المناسب جداً لك أن تقيم بفندق “بويوك كيبان” الذي يقع على مقربة من القصر. لقد إستمر فندقنا الذي تم تجديده بالكامل في إستقبال المسافرين وخدمتهم على مدار أكثر من 40 عاماً. ونحن فخورون جداً بأن نقوم بتقديم الخدمة الفاخرة ووسائل الراحة بأسعار معقولة ومتميزة للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

إن فندق “بويوك كيبان” يحتوي على مجموعة متنوعة من الخيارات الخاصة بأحجام وتصميمات الغرف, والتي سوف تأتي بالتأكيد عند ذوقك وإحتياجاتك. سوف يسعدنا أن تستمتع بتجربة بوفيه الإفطار الشهير الذي يتميز به الفندق لدينا – والذي يحتوي على تشكيلة كبيرة جداً من الأصناف التي تشتهر بها دول حوض البحر الأبيض المتوسط والتي سوف تغطي كافة الأذواق. كما أنه يوجد لدينا منتجعاً صحياً تركياً أصيلاً – والذي يحتوي على الساونا والجاكوزي والحمام التركي التقليدي – إنه حقاً مكان رائع للإسترخاء فيه وإزالة عناء وإرهاق النهار أثناء تجوالك وإستكشافك بقصر “توبكابي” وكافة المعالم التاريخية الأخرى الموجودة بشبه الجزيرة التاريخية بإسطنبول. كما أننا نوفر لك خدمة تقديم المشروبات في ركن المشروبات الذي يعمل عهلى مدار الساعة وقاعة الألعاب من أجل أن تقضي أمسية هادئة ورقيقة.

هل لازلت متردداً؟ دعنا نخبرك, أنه في آخر إستطلاع لآراء المسافرين قد حصلت إسطنبول على أفضل وجهة للسفر والسياحة في أوروبا من خلال موقع ” www.europeanbestdestinations.org

إتصل بنا اليوم في فندق “بويوك كيبان” سنكون فخورون جداً بإستقبالك في مدينة إسطنبول!