أفضل فندق في مدينة إسطنبول الأوروبية بتركيا:

افضل فندق في اسطنبول الأوروبية، تركياسواء كانت رحلتك إلى مدينة إسطنبول الخرافية من أجل العمل أو الإستمتاع, دعنا نقدم لك النصيحة التي ستوفر لك إقامة إقامة مريحة وضيافة ومعاملة ودودة مقابل أسعار رائعة. كما تعلم إن إختياراتك أثناء السفر قد تصيب وقد تجعلك تندم عليها, فأنت لن تعرف إلا من خلال التجربة أو النصائح التي تثق بها, ولكننا نؤكد لك أن إختيارك لفندق “بويوك كيبان” هو الإختيار السليم الذي لن تندم عليه. إننا فندق مستقل, تم إنشائه وإستمر في خدمة المسافرين من رجال الأعمال على مدار أكثر من 40 عاماً.

فندق مريح ويقع في وسط المدينة, مما يجعل الوصول إليه أمر سهل:

إن الوصول إلى فندق “بويوك كيبان” أمر سهل, سواء ما إذا كنت قادماً إلى إسطنبول على متن طائرة أو قطار أو سفينة أو حتى سيارة, إنه حقاً مكاناً رائعاً للإقامة في بيظنطة العصر الحديث. فور وصولكم إلى الفندق, ندعوكم للإستمتاع بالشاي أو القهوة أو أي من المرطبات الأخرى في ركن المشروبات على مدار 24 ساعة. بعد إستمتاعك بليلة هنيئة من النوم العميق على أسرتنا المريحة جداً, إستقبل يومك من خلال بوفيه الإفطار الذي يشتهر به الفندق لدينا. نحن متأكدون من أن التنويعات والخيارات المتعددة في بوفيه الإفطار والكميات الوفيرة التي نقدمها سوف تداعب ذوقك الرفيه وتسير شهيتك خصوصاً من خلال عجائب الطهي المشهورة بها مدينتنا السحرية.

الموقع, ثم الموقع, ثم الموقعيقع فندقنا في قلب مدينة إسطنبول:

كما يقول المثل القديم, “إن كل شيئ يتعلق بالموقع ثم الموقع ثم الموقع” – وإن أكثر ما يميز فندقنا هو موقعه, الأفضل على الإطلاق بجانب مضيق البوسفور. يقع فندقنا في “المدينة القديمة” في قلب مدينة إسطنبول الأوروبية. يوجد بجوار الفندق محطة للمترو ومحطة لخطوط الترام والحافلات, كما أن الوصول إليه من أسهل ما يكون من خلال سيارات الأجرة, كما أنه يقع ضمن منطقة التسوق الآمنة والمريحة بالنسبة للمشاة. إن موقعك في فندقنا, سوف يجعلك في قلب الأحداي بالنسبة للمواقع التاريخية المدهشة داخل المدينة, بحيث سيكون في مقدورك أن تتوجه سيراً على الأقدام إلى كافة الأماكن التي قد تخطر على بالك منأسواق ومساجد ومحلات تجارية ومطاعم ومقاهي ومنتجعات. سوف تجد العديد من معالم الجذب السياحي بالقرب منن الفندق والتي سوف تبهرك, نذكر منها على سبيل المثال: “برج جالاتا” الرائع والبازار الكبير وبازار التوابل المشهوران عالمياً وكنيسة “سيسترن” ومسجد “السلمانية” الخرافي ومتحف “آيا صوفيا” الذي لا يمكن وصفه ومسجد “السلطان أحمد” الذي يعد علامة بارزة في إسطنبول والمعروف عالمياً بإسم المسجد الأزرق, كل تلك المعالم التي تترك بصماتها التي لا تنسي لدى أي زائر لمدينة إسطنبول.

فندقبويوك كيبان“: يوفر الخدمة الفاخرة بأسعار معقولة للمسافرون الأذكياء الذين يعرفون كيفية الإختيار:

إن المسافرون ذوي الخبرة يعرفون جيداً أن عملية إختيار الفنادق التي سيقيمون بها هو نوع من أنواع الفن, بحيث سيكون عليهم دائماً الإختيار والمفاضلة بين أفضل سعر وأفضل خدمة. مع فندق “بويوك كيبان” لن يكون عليك أن تتنازل عن نوعية وجودة الخدمات من أحل السعر – فنحن نفخر بتقديمنا لأفخر الخدمات مقابل أقل الأسعار المناسبة للجميع منذ نشأتنا عام 1971 م. إن هدفنا هو أن نقوم بتقديم أفضل خدمة ممكنة لنزلائنا أملاً في أن يشعر الجميع وكأنهم في منازلهم تماماً.

إن شعورك بوجود هذا المكان المتميز الذي يمكنك العودة إليه في أي وقت هو أمر رائع – فمعنا لن يكون عليك أن تدفع الكثير من أجل أن تحصل على خدماتنا الكثيرة التي تتميز بالفخمة. لقد عملنا على تجديد الفندق بالكامل في 2013, ونحن متحمسون جداً لدعوتك لتستكشف بنفسك التجديدات والتغييرات الرائعة التي حدثت بالفندق. نحن متأكدون من أن التصميم الجديد للفندق والذي يتميز بالحداثة والجمال وفي نفس الوقت بالبساطة والذي يركز بشكل كبير جداً على النظافة, سوف يمثل تجربة رائعة لكل نزلائنا. يقدم الفندق لدينا مجموعة متنوعة من الخيارات الخاصة بالغرف من حيث الأحجام والتصميمات ووسائل الراحة المتوفرة بها, بدءاً من الغرف المزدوجة الموفرة في الميزانية وحتى الغرف المزدوجة ذات التجهيزات المتميزة لراحة أكثر وكذلك توجد الأجنحة العائلية والغرف التي يسهل الوصول إليها والمخصصة للنزلاء من ذوي الإحتياجات الخاصة. تحتوي جميع الغرف لدينا على حمامات ذات طراز يجمع بين الأصالة والحداثة, كما نوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية والتي تغطي كافة أرجاء الفندق, كما يوجد بكل غرفة أيضاً وحدة مقاعد مريحة للجلوس وهاتف وخزانة وثلاجة صغيرة ومجفف  للشعر وتليفزيون مسطح الشاشة موصل بجهاز عرض كافة الأقمار والقنوات الفضائية.

إستمتع بفرصة إستكشاف مدينة إسطنبول معناإتصل بنا اليوم من أجل حجز إقامتك معنا في فندقنا الذي قمنا بتجديده بالكامل هذا العام!